Skip to main content

الفوركس معلمه الموالية مراجعة خدمة التداول


فوركس ميستور برو ريفيو ترادينغ سيرفيس
تعلم مع الموالية. إست 2008.
"أنت لن تجد قيمة أفضل مقابل المال، الفترة منذ 6 أشهر كنت مبتدئا الفوركس النسبية اليوم أنا تاجر واثق مع خطة الهجوم وأنا ثانكفول جدا"
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
انضم الآن للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى.
الحصول على حق الوصول الكامل إلى نفس أنظمة التداول القوية، ونحن نستخدم كل يوم لسحب الأرباح من سوق الفوركس.
مشاهدة على الفيديو ونحن نخطط الصفقات مقدما وشرح ما ننظر في مع كل نظام التداول للأيام والأسابيع المقبلة.
الحصول على الوصول غير المحدود إلى مدوناتنا المخصصة المخصصة وأدوات التداول المصممة لجعل حياتك التداول سهلة ومربحة.
من الأساسيات إلى أنظمة التداول المتقدمة، ونحن المشي لكم من خلال كل ما تحتاجه في خطوة بخطوة دروس الفيديو عبر الإنترنت.
الانضمام إلى الأسرة فمب، وتلبية أعضاء آخرين وطرح الأسئلة، وكثير من أعضائنا الآن المهنية التجار بدوام كامل وسعيدة لمساعدتك.
هدفنا رقم 1 هو مساعدتك على النجاح وهذا هو السبب في أننا نقدم أكبر قدر ممكن من الدعم. طرح الأسئلة والحصول على المشورة من تجار الفوركس المهنية الحقيقية.
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
انظر ما يقولون!
"لقد كنت مع فمب الحق من عندما بدأت لأول مرة ووجدت أن يكون تشغيل مهنيا واحدة من أفضل الأماكن لتعلم كيفية التجارة."
روبي من نيو زيلاند.
"يمكنني فقط وصف مارك والتون بتاجر ممتاز، ولم يعمل في بنك كبير أو على أرضية شيكاغو ولكنه يفهم ما يجب على كل تاجر تجارة التجزئة أن يمر به."
ستيفن كول من المملكة المتحدة.
"الرجال من أعلى النزاهة، وأوضح بوضوح خطوة خطوة التدريب على تداول العملات الأجنبية لقد دفعت أكثر من ضعف لقيمة أقل بكثير مما أعطيت هنا"
جاك H من الولايات المتحدة الأمريكية.
"، ولكن كان عضوا راض منذ عام 2008. وقد اتخذتني فوريسمنتور برو من كونه مقامر الصاعد للتاجر الذي يفوز الآن أكثر مما أخسر."
مارتن (توكولوش) من أستراليا.
تاجر بدوام كامل، مدير صندوق ومؤسس الفوركس منتور برو، مارك يتداول من منزله في جزر الكناري المشمسة. انه يستخدم ويعلم نظام التداول M2 الخاصة به. مارك وقد تم تدريس التجار منذ عام 2008 وانه فوركس منتوربرو لديها سمعة 5 * على مواقع مراجعة مستقلة لنوعية التوجيه بهم.
بدءا من طالب من فمب، درس بيير بجد والآن يتداول الفوركس بدوام كامل من منزله في جنوب أفريقيا. كمعلم مع بيير يعلم له فريدة من نوعها الأرض & أمب؛ سكاي نظام التداول مع الحفاظ دائما جو المرح والبهجة!
انضمت المحامية السابقة جوديث واكر إلى فوركس منتور برو كطالب وتاجر التجزئة المتعثر في عام 2011. الآن، هي تاجر واثق بدوام كامل وموجه. سوف جوديث يعلمك لفهم الأسباب وراء الأحداث في سوق الفوركس بحيث تتعلم التنبؤ بحركات الأسعار.
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
المخاطر عضوية مجانية!
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
لقد حصلت على تغطية الأساسية!
جديد لتداول العملات الأجنبية؟ لا تقلق، لدينا كامل خطوة بخطوة بالطبع الفيديو فقط للمبتدئين.
نحصل على أعضاء من جميع مستويات المهارة الانضمام إلينا، وبعضهم من ذوي الخبرة بالفعل في الفوركس تتطلع إلى شحذ مهاراتهم في حين أن البعض الآخر مبتدئين. أردنا أن تكون قادرة على مساعدة كلا الجانبين من الطيف وهذا هو السبب أنشأنا كامل بالطبع أساس الفيديو لتعليم المبتدئين كل الأساسيات اللازمة اللازمة للبدء.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري لدينا 3 أنظمة التداول قوية!
داخل الفوركس منتور برو ونحن سوف يعلمك 3 أنظمة التداول ثبت.
استراتيجية مارك والتون M2 مثالية لأولئك الذين يحاولون التداول حول وظيفة يوم واحد ويمكن أن تنفق سوى وقت قصير خلال الأسبوع وضع وإدارة الصفقات.
بيير دو بليسيس "يمكن استخدام نظام إيرث آند سكاي التجاري على الأطر الزمنية الأطول، ولكن بعد 1000 ساعة من الاختبارات، فقد أظهر أن استخدام 4 ساعات شمعة يغلق هو الأفضل. وبهذه الطريقة بالنسبة لأولئك الذين يمكن التحقق من الرسوم البيانية لبضع دقائق كل 4 ساعات خلال النهار، وهذا هو أفضل نظام للتركيز على الأول.
بالنسبة لأولئك منكم الذين لديهم الوقت و "ترغب في التجارة" ثم وهذا هو واحد للتركيز على. كنت لا تزال بحاجة إلى استخدام الرسوم البيانية على المدى الطويل لتحديد المناطق الرئيسية التي تهم وتحديد اتجاه الاتجاه، ولكن عندما تتجه الأسواق هذا النظام هو عظيم في تحديد الإدخالات، توقف والأهداف. لها أيضا جيدة جدا في أقول لك عندما لا للتجارة وبالتالي تقليل عدد الصفقات الخاسرة.
لقد كنت تكافح مع الفوركس لمدة 3 سنوات. ومنذ تعلم أن يتبع نظامه وقد تم إيقاف التداول بلدي! ذهبت مباشرة في يناير، وكانت مربحة بشكل كبير منذ ذلك الحين. هذا الشهر وحده 1 مارس إلى 12 مارس أنا حتى 600 نقطة. لصدى عضو آخر هذا هو ممتاز، نظام ممتاز.
ال التعريف، بريتيش كولومبيا، كانادا.
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
واتش أوس بلان & أمب؛ تنفيذ الصفقات!
الفيديو اليومي التوجيه & أمبير؛ تحليل السوق.
هذا هو سلاحنا السري، المسؤول عن النجاح السريع لأعضائنا.
توجيه الفيديو اليومي والتحليل هو حيث اللحوم من التعليم الخاص بك وسوف يحدث. في كل يوم تداول نحن نشارك معكم وجهة نظرنا في الأسواق من خلال تحليل مكتوب والفيديو.
منتدى الأعضاء الخاص.
عند الانضمام فمب يمكنك الانضمام إلى عائلة من التجار من جميع مناحى الحياة!
ويدير منتدى الأعضاء الخاص بنا من قبل تاجر المهنية بدوام كامل، بيير. بيير متاح خلال لندن & أمب؛ دورات نيويورك المبكرة لتقديم المساعدة & أمب؛ النصيحة. إذا كنت تخطط للتجارة وغير متأكد ثم نسأل بيير لرأيه.
المنتدى هو أيضا مكان عظيم للقاء أعضاء فمب الآخرين، وكثير منهم قد جعلت الرحلة من المبتدئ إلى تاجر الفوركس المهنية وسعداء لمساعدة الأعضاء الجدد.
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
المخاطر عضوية مجانية!
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
لقد كنت مع فمب الحق من عندما بدأت لأول مرة ووجدت أن يكون تشغيل مهنيا واحدة من أفضل الأماكن لتعلم كيفية التجارة. لقد أصبحت مؤخرا فقط مربحة باستمرار وهذا كان من خلال ما تعلمت في فمب.
روبي - نيوزيلندا.
لقد كنت الآن مع الفوركس منتور برو لأكثر من عام، وكنت لا البقاء مع شيء طويل ما لم يكن يستحق كل هذا العناء! الموجهين كل تقديم التحليل والتحديثات مرتين في الأسبوع، ويجب أن أقول أن مارك خصوصا يمكن أن تكون دقيقة بشكل غير دقيق. إذا كنت يمكن أن تعطي 6 نجوم، وأود. على ما يكلف، كنت قد حصلت للتو لمحاولة ذلك!
رائع. هي الطريقة الوحيدة لرسم مارك والتون وفوريكس منتور برو. لقد تم القيام الفوركس الآن يعيش الآن لمدة 3 سنوات الآن، وقد قضى الآلاف يحاولون معرفة كيف لا تذهب كسر مع نجاح يذكر. ثم جاء مارك مع نهجه منخفضة منخفضة وبسيطة لمتابعة الأساليب وخلال أيام كنت كسب المال. مارك هو المعلم الطبيعي الذي يمكن أن أقول لكم يحب ما يفعله. الموقع يحتوي على الكثير من أشرطة الفيديو والكتب الإلكترونية لدراسة تغطي كل ما تحتاجه لتصبح تاجر واثق.
إذا كنت تريد أن تصبح رايدر مستقل محاولة إعطائها.
على مر السنين لقد اشترى كل $ 97 الكأس المقدسة هناك، واشترك في المزيد من الخدمات مما يهمني أن أعترف، ولكن هذا هو الوحيد الذي تم نقله لكتابة استعراض حول. الخدمة ممتازة، والمعلومات لا تقدر بثمن، وكلها مدعومة من التزام وتواضع مارك وفريق. إذا كانت هذه الخدمة لا تحصل هناك، لا شيء. شخصيا، لا أستطيع أن أتكلم بما فيه الكفاية من الخدمة. إذا كنت الانضمام، فلن تكون بخيبة أمل. و ثق بي، أنا لا أقول أشياء مثل هذا بخفة!
بول - سانت ألبانز المملكة المتحدة.
نعم فعلا! ونحن نركز بشكل رئيسي على التداول سوينغ حتى هذه ليست مشكلة. عادة يمكنك تعيين إدخالات الخاص بك، يتوقف والأهداف والتحقق مرة أخرى في وقت لاحق في اليوم. في الواقع معظم التجار لدينا المهنية يفضلون عدم الحاجة إلى أن تكون في الرسوم البيانية كل يوم، وبدلا من أن يكون القيام به أشياء أخرى.
الخبرة غير ضرورية. نحن نغطي كل ما تحتاجه للبدء في دورة فوركس مؤسسة التي سيكون لديك الوصول الكامل إلى بمجرد الانضمام.
هذا يختلف من تاجر إلى تاجر لذلك نحن لا يمكن أن تعطيك كمية محددة من الوقت، وبعض أعضاء استالمه بسرعة والتفوق في حين أن الآخرين يستغرق وقتا أطول من ذلك بكثير. ولكن إذا كنت عصا في ذلك سوف تجعل من!
لا، سوف نعرض لك حيث يمكنك الحصول على منصة الرسم البياني وكل ما تحتاجه مجانا. يمكنك استخدام حساب تجريبي مجاني بينما كنت تعلم ذلك ليس هناك أي تكلفة أخرى المعنية.
لا، على الرغم من أننا نوضح أين نتطلع إلى التجارة مقدما نحن لسنا خدمة إشارة. هدفنا هو أن يعلمك كيفية العثور على الصفقات مربحة لنفسك حتى لا تعتمد على لنا في المستقبل.
مع بعض من وسطاء الموصى بها يمكنك فتح حساب التداول الحية مع اقل من 200 $ ولكننا نوصي دائما أن تبدأ على حساب تجريبي حتى يكون لديك فهم راسخ للتداول.
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.

الفوركس منتور برو مراجعة.
الفوركس منتور برو مراجعة.
الفوركس منتور برو هو برنامج التكلفة المنخفضة الفوركس التوجيه أن زملائي & أمب؛ أنا هنا في الأكاديمية تشغيل. دعينا المتقاعدين، المخضرم البنك تاجر العملات الأجنبية، جولي هوك، لمراجعة الموقع وهنا تقريرها:
الفوركس منتور برو مراجعة: الموقع وخدمة الفوركس التوجيه، التي لديها تصنيف خمس نجوم على فوركسبياسارمي، فضلا عن بعض المعلومات الأساسية عن مؤسسي الموقع: من قبل التاجر البنك السابق، جولي هوك. سوف تجد نسخة من بعض الاستعراضات المستقلة هنا: الشهادات.
كمتداول الفوركس المستوى المتقدم الذي عمل كمحترف السوق للبنوك الدولية الكبرى لأكثر من 12 عاما، طلب مني تقديم استعراض الفوركس منتور برو المستقلة.
في حال لم تكن قد زارته بعد، يتميز هذا الموقع الفوركس خدمات التوجيه التاجر من تجار الفوركس مستقل دين سوندرز ومارك والتون. بدأ دين التداول من غرفة نومه عندما كان 16 فقط & أمب؛ بدأ مارك والتون التداول من المنزل مرة أخرى في عام 2003. وقد ذهب مارك منذ ذلك الحين إلى التجارة للعملاء الخاص وصندوق التحوط، وقد أنشأت مؤخرا صندوق التداول الآجلة جنبا إلى جنب مع زميله، والتحوط صندوق التاجر & أمبير؛ المحلل فوتيس باباثيوفانوس.
تأسست شركة فوريسمنتوربرو في عام 2009، ومنذ ذلك الحين ذهبت لتدريب 1000 & # 8217؛ s من & أمب؛ متوسط ​​المستوى. في عام 2011 عميد & أمب؛ انضم مارك من قبل التلاميذ السابقين، تحولت الموجهين، عمر الطوخي وبيير دو بليسيس.
وقد قام هؤلاء 4 من قدامى المحاربين في العملات الأجنبية الآن جنبا إلى جنب القوات لتقديم خدمة منخفضة التكلفة للغاية توجيه النقد الاجنبى لمساعدة التجار المستقلين الآخرين قفزة منحنى التعلم للعثور على نوع من الحرية المالية التي يتمتع بها الآن على حد سواء من أنشطة تداول العملات الأجنبية الناجحة.
هناك حاليا عرض خاص حيث يمكنك اختبار قيادة خدمة الفوركس معلمه لمجرد $ 1 لأول 7 أيام (الوصول إلى جميع المناطق)
الفوركس منتور برو مراجعة: الفوائد:
في الأساس، في مقابل أقل من سعر فنجان من القهوة يوميا - أعضاء الاستفادة من الفوركس منتور برو & # 8217 s خدمات التوجيه الحصول على:
الوصول إلى الأعضاء التعليمية فقط "استراتيجيات الفوركس" منطقة مع أشرطة الفيديو والكتب الإلكترونية وغيرها من المساهمات من كل من دين ومارك وبيير وعمر ومقدمي الضيوف أن لا يمكنك الحصول على مكان آخر. القدرة لا تقدر بثمن لطرح هؤلاء التجار الفوركس ذوي الخبرة والموجهين أسئلة محددة لحالتك الخاصة عبر البريد الإلكتروني. مدونة معلم مع التحديثات اليومية حيث يشتركون نصائح تداول العملات الأجنبية، وجهات النظر الاتجاهية ورصد السوق. 4 أنظمة تداول العملات الأجنبية، والمعروفة باسم M1، M2، ست: سيمبل تريند ترادينغ سيستيم وأخيرا بيير & # 8217؛ s شعبية كبيرة الأرض & أمب؛ نظام التداول سكاي الذي هو حاليا الطريقة الأكثر شعبية التي يعلمونها. ويدعم هذا أيضا بيير في ركنه من منتدى الأعضاء فقط. بيير هناك في كل يوم التداول تقديم النصائح والدعم والمشورة. كما انضم بيير من قبل أعضاء آخرين على المدى الطويل، وتحولت التجار المحترفين الذين هم أكثر من استعداد للمساعدة وتقديم المشورة للتجار الجدد. لا يوجد خدش & أمب؛ والعضد الخلفي ولا السلبية التي تفسد معظم منتديات الفوركس، مجرد تبادل إيجابي للآراء. كل من أنظمة التداول يأتي مع تعليمات خطوة بخطوة حول كيفية استخدامها لجعل النقد تداول العملات الأجنبية. يركز M1 على هبوط التداول، في حين يهدف M2 إلى التقاط تقلبات السوق عالية الاحتمال في حين لا تزال تتداول مع هذا الاتجاه. يحاول مارك الآن التداول من الرسوم البيانية الأسبوعية حيثما كان ذلك ممكنا، إذا لم يكن ذلك ممكنا يذهب إلى الرسوم البيانية اليومية. يقول مارك نفسه & # 8220؛ أنا تاجر كسول، قضيت في الأصل 12 ساعة في التداول اليوم، والآن أنا لا & # 8217؛ ر قضاء هذا الوقت الكثير في شهر! أنا أتطلع إلى تحليل الأسواق تيه في نهاية الأسبوع، مكان الصفقات في السوق المفتوحة والمشي بعيدا. & # 8221؛ (إذا كنت تبحث عن خطة التجارة المختبرة لبدء التداول مع، ولها وقت محدود المتاحة ثم وهذا يمكن أن يكون مجرد ما تحتاجه!) نظام ست كما يوحي عنوان الاتجاه تجارة بسيطة واحدة وأخيرا بيير & # 8217؛ ق إيرث & أمب؛ ويستند نظام السماء حول-وتحسن وفقا لبيير 🙂 & # 8211؛ مارك & # 8217؛ s M2. وتستند جميع النظم حول أدوات التداول الأساسية من دعم بسيط & أمب؛ مقاومة.
جولي هوكس الشخصية الفوركس منتور برو مراجعة.
بعد أن أعطيت تمريرة وراء الكواليس إلى منطقة الأعضاء فقط من الموقع لمراجعتي الفوركس منتور برو، وأنا فحصت بكل سرور العديد من عروضها وكان معجبا بشكل إيجابي. لديها شيء فقط عن الجميع المهتمين بتداول العملات الأجنبية، مع الكثير من المواد التعليمية للتجار مبتدئ بدأت للتو، بالإضافة إلى تعليق فوريكس المتقدمة أن المتداولين أكثر تقدما الذين يتطلعون إلى التواصل مع والتعلم من الايجابيات التداول محنك أخرى سوف نقدر.
ما أحببت حقا في الموقع، كشخص الذي ينتقل حاليا من الساحة المهنية لتداول العملات الأجنبية الشخصية، هو أن محتوى الموقع يهدف مباشرة إلى تاجر الفوركس الشخصية إدارة حساباتهم الخاصة. ليس فقط أعضاء الحصول على المشورة السليمة بث من الموجهين حول كيفية تشغيل أعمالهم تداول العملات الأجنبية الشخصية بنجاح، ولكن يتم تضمين عدد من مفيدة التجارة الجاهزة خطط وأشرطة فيديو تعليمية مثيرة للاهتمام التي يمكن أن تساعد حقا على انك بدأت على الحق تداول القدم حسابك الخاص.
كما أجد أنه من المفيد للغاية أن أعضاء فوركسمينتوربرو لديهم الوصول المباشر إلى البريد الإلكتروني الموجهين وأعضاء المضافة حديثا فقط منتدى الفوركس الذي يسمح لهم لاختيار العقول من هؤلاء التجار الفوركس واضحة ومحنكة مع أسئلة محددة.
وعموما، فإن ختام هذا التقييم 5 * الفوركس منتور برو هو أن هذه هي خدمة رائعة، وبأسعار منخفضة بشكل لا يصدق.
تحقق من ما لديهم لهذا العرض: انقر هنا.
هنا هو أحدث استعراض فوركس منتوريبرو الفيديو من قبل عضو الحالي، نشرت في يوتيوب، أكتوبر 2017.
منذ الاستعراض الأصلي أنها قد أضافت الكثير من البرامج الجديدة، والموجهين الفوركس، دورات تدريبية حية وأكثر من ذلك بكثير لذلك تأكد من تحقق من ما لديهم لهذا العرض: انقر هنا.

ForexAutomatic.
فوركس منتور ريفيو.
◙ نظام التداول: الفوركس منتور برو.
◙ النوع: تعليم الفوركس & أمب؛ تجارة.
◙ منصة: أي منصة (التداول اليدوي)
◙ السعر: 50.25 أوسد شهريا.
◙ التجربة: 1 دولار أمريكي (7 أيام)
الفوركس منتور برو هو نظام يجمع بين تعلم الفوركس والتداول اليوم. تم تطوير النظام من قبل بيتر باين. يهدف الفوركس منتور لمساعدة التجار بناء استراتيجياتهم الخاصة على أساس أدوات وتقنيات التداول. يركز الفوركس منتور برو بشكل كبير على التعليم من خلال توفير منتديات خاصة، دروس الفيديو وغيرها من المواد التعليمية. وبالإضافة إلى ذلك هناك تحليل الفيديو اليومي على أساس الرسوم البيانية مثيرة للاهتمام والتحليل الفني. موجه الفوركس هو خدمة الاشتراك التي تكلف 50.25 $ شهريا ولكن هناك أيضا فترة تجريبية من 7 أيام أن يكلف فقط 1 دولار أمريكي.
الفوركس منتور برو أنظمة التداول.
الفوركس منتور برو يتضمن ثلاثة أنظمة مختلفة لتداول الفوركس:
(1) نظام ست.
ست تقف على بسيط الاتجاه التداول وهو نظام الفوركس على أساس السعر العمل. يتم تسليم تحليل الفيديو على أساس نظام ست على أساس يومي لجميع الأعضاء.
(2) نظام M1.
نظام M1 هو نظام التداول اللحظي الذي يركز على دورة لندن (العثور على مزيد من المعلومات حول هذه الاستراتيجية أدناه)
(3) نظام M2.
نظام M2 هو نظام تداول طويل الأجل يركز على تراجع الأسعار وكسر الأسعار.
الفوركس منتور برو الميزات الرئيسية.
هنا هي الخصائص الأساسية من الفوركس منتور برو خدمة الاشتراك:
(1) تحليل السوق اليومي.
يوفر فريق الفوركس منتور أعضائه تحليل الفوركس اليومي. هذا التحليل هو القائم على الفيديو ويتضمن مخططات الفوركس مثيرة للاهتمام ومزيد من المعلومات. يمكن للمتداولين معرفة كيف يمكنهم وضع صفقاتهم في السوق بدقة بينما يحصل جميع الأعضاء على إمكانية الوصول الكامل إلى جميع تحليل الفيديو خلال السنوات الثلاث أو الأربع الماضية.
(2) التعليم التجاري والدعم الكامل.
ويشمل النظام الدعم الكامل من الخبراء بالإضافة إلى:
(i) ندوات الفوركس الحية.
(إي) فيديو تدريب الفوركس.
'3' مجال التحميل (المؤشرات والكتب الإلكترونية وما إلى ذلك)
(3) منتديات التداول الخاصة.
يمكن لمنتدى الفوركس الموجه الإجابة على أي سؤال بخصوص عملية تداول الفوركس. ويدار المنتدى من قبل تاجر المهنية. يمكن للأعضاء العثور على الدعم والمشورة خلال دورة لندن.
استراتيجية الفوركس منتور لندن وثيقة.
استراتيجية لندن وثيقة هي استراتيجية التداول اللحظي التي يقدمها نظام الفوركس معلمه. تعمل هذه الاستراتيجية حصرا خلال جلسة لندن قريبة:
■ جلسة لندن (9:00 صباحا إلى إست 1:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة)
وتركز الاستراتيجية على الرسوم البيانية لمدة 5 دقائق و 15 دقيقة وتقدم ما يلي:
- دخول التجارة وإدارة التجارة.
-Take الربح التنسيب.
فترة محاكمة معلم الفوركس.
تشمل فوركس منتور تريال ما يلي:
(1) أنظمة تداول الفوركس المذكورة من قبل.
(2) تحليل الفيديو بشكل يومي.
(3) دروس التداول.
دروس الفيديو التي تغطي من الأساسيات لتقنيات التداول المتقدمة.
(4) الوصول إلى أعلى المنتديات الخاصة.
(5) الدعم من التجار الخبراء.
(6) الكتب الإلكترونية والمواد التعليمية الأخرى.
الفوركس منتور برو هو في الأساس نظام تداول الفوركس التعليمي الذي يتضمن أيضا تداول الفوركس اليومي والتحليل الفني. منطقة المنتدى يمكن أن تكون مفيدة جدا للمبتدئين. هذا النظام هو مناسبة للتجار المبتدئين وشبه المتقدمة. تجربة 7 أيام يوفر فرصة جيدة لاختبار النظام مع 1 دولار فقط.

فوريسمينتوربرو (عميد سوندرز، مارك والتون) مراجعة زيارة الموقع.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من فورسمينتوربرو (عميد سوندرز، مارك والتون) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
مرحبا السيد مارك والتون.
لقد انضمت مؤخرا إلى فوركسمنتور الموالية، لم أكن أعرف ما أنا ذاهب لاكتشاف لأنني كنت عضوا في مدرسة أخرى التي لا أحب عقلية كونها غنية بسرعة، سريعة جدا، (حفنة من الفضيحة)، ما فوكسمنتور الموالية يعلم، هو بالضبط ما مبتدئا مثلي بحاجة للتعلم.
أنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، واسمحوا لي أن أعرف أي وسيط أنني يجب أن تختار لفتح حساب عندما أنا على استعداد للقيام بذلك من أجل أن تكون في نفس الصفحة المجتمع أو أي نصيحة أخرى.
أنا عضو في الفوركس منتور برو وأنا & # 039؛ لقد تم إنفاق كل وقتي الذهاب بعناية من خلال التدريب لأول مرة. أنا أعرف الأساسيات كما قضيت الآلاف تعلمهم من الشركة التي تهتم فقط في بيع لي المزيد من النظم التي لا تعمل. ولكن مع أن يقال، لقد تعلمت الأساسيات. كان ذلك 1 ديسمبر 2016 وأنا جاد جدا في جعل التداول الحية. قضيت حياتي المهنية كمالك لشركة نقل بالشاحنات حتى عام 2015 تم تشخيص إصابتي بمرض باركنسون حتى أتمكن من القيام بوظيفتي بعد الآن. لذلك أنا في كل يوم في الساعة 3 صباحا بتوقيت المحيط الهادئ تعلم التجارة حتى أستطيع أن تحل محل هذا الدخل. بعد محاولة العديد من أنظمة التداول والروبوتات والمؤشرات، أنا & # 039؛ جئت لرؤية أن معظم كل شيء أنا & # 039؛ جئت عبر هو فقط هناك في محاولة لأخذ المال الخاص بك. أنا في مهب حتى ما تحصل هنا في فمب مقابل 39 $ انها مجرد سخيفة. يجب أن يكون هناك الآلاف من التجار هناك التي تحلم اليوم عندما يمكن العثور على نظام واحد، الشركة الوحيدة التي ليس فقط لديها نظام ثبت التي تعمل لسنوات، ولكن أيضا يهتم فعلا هناك الطلاب. أنا فعلا واحد محظوظ لقد وجدت أن واحدا! لديك نظام مدهش هنا في مفب أن & # 039؛ s من السهل جدا على التعلم وسهلة التنفيذ. قضاء بعض الوقت في تعلم النظام، وسوف تكون على استعداد لاتخاذ الصفقات التي سوف يفوز في أي وقت من الأوقات. لقد كنت هنا أقل من أسبوعين وأنا أتناول بالفعل الصفقات الفائزة. لديهم منتدى رائع من الناس هنا التي هي على استعداد للمساعدة ونظام بسيط الذي تم إنتاج نتائج لسنوات. والحقيقة هي أنني يمكن أن تأخذ حتى بعض الصفقات الحية أن الايجابيات هنا أخذ وأنا & # 039؛ م البدء في الاستفادة الكاملة من ذلك في حين أنا & # 039؛ م التعلم هنا. أنا حتى التفكير في اتخاذ التدريب المباشر من بيير أو مارك لأنني أريد أن الصيام تتبع بلدي التداول. أنا أوصي الفوركس منتور برو!
استمعت على جهاز الكمبيوتر الخاص بي في طريقي إلى العمل هذا الصباح. هذا هو الوقت الذي أذهب إليه عادة للعمل. أشاهد أشرطة الفيديو جلسات حية في الليل عندما أحصل على المنزل من العمل، ولكن اليوم أردت أن أعيش هنا.
أنا أفهم طريقة M2 وبدأت في استخدامه. لقد تعلمت أيضا كيفية إنشاء منطقة الأرض والسماء، ولكن لا تزال تعمل طريقي من خلال عندما لدخول التجارة.
أنا لا أحصل على نظام جوديث حتى الآن، ولكن أخذها خطوة واحدة في وقت واحد.
أنا التداول أقل بكثير التجارة باستخدام طريقة M2 الخاص بك. لدي 5 صفقات في 3 أسابيع، وجميع الفائزين وفقدت عدد قليل لأنهم كسر من خلال المقاومة وأبدا إعادة اختبارها، ولكن هذا & # 039؛ ط موافق.
شكرا، سوف تبقى على اتصال.
خدمة رائعة. واحدة من أفضل منظمات الفوركس رأيت.
تحليل ممتاز وساعدني جعل أكثر من 23٪ مكاسب لهذا الشهر.
وسوف أؤكد هذه ليست المعلومات الوحيدة التي أستخدمها للتجارة ولكن نظامهم هو بقعة على وأنا معجب جدا حتى الآن مع الموقع والناس.
لقد حاولت التجارة لسنوات عديدة، ولها مهلة الشخصية التي أحتاج إلى محاولة لقاء لتحقيق النجاح. لقد حاولت الكثير من الدورات والنظم والمؤشرات وكل نوع آخر من التداول رصاصة سحرية يمكن أن يخطر لك، ولكن أيا منهم قد اقترب من الفوركس منتور برو. الشيء الوحيد الذي لا يعلمك هو أنه لا يوجد نجاح بين عشية وضحاها في التداول، فإنه يأخذ العمل الشاق والتفاني والالتزام. إلى حد ما فإنه يأخذ أيضا التكرار وهيكل، وهو ما مارك وفريقه جيدة جدا في توفير. إن الندوات المنتظمة والجلسات التجارية التي يتم توفيرها هي قيمة للغاية وتعلم مستوى الانضباط الذي فشلت في رؤيته في العديد من المجالات الأخرى، وأسلوب التداول هو أيضا أكثر استرخاء بكثير لأنها تميل إلى التركيز على المدى الطويل الرسوم البيانية.
شكرا لكم مليون مرة للتدريب الخاص بك والتوجيه.
لقد كنت تكافح مع برامج واستراتيجيات الفوركس عديمة الفائدة لأكثر من 10 عاما حتى الآن، وأنا أتطلع إلى تعلم حقا من الماجستير كيفية التجارة بشكل صحيح، ونرى بدوره في التداول بلدي. أنا مشغول يمر عبر فيدس وأنها مفيدة جدا والبصيرة، وبعد 10 عاما من حشو حولها مع النقد الاجنبى، ما زلت تعلمت الكثير من فمب وفهم أسواق الفوركس بشكل أفضل. أنا أخطط للتجارة التجريبية حتى نهاية يوليو، وإذا سارت الامور بشكل جيد (وأنا أعلم مع الانضباط من جانبي فإنه بالتأكيد سوف)، ورمي في بعض المال الحقيقي، وفي نهاية المطاف بدء حياتي التجارية الناجحة بعد 10 عاما.
بارك الله يا رفاق على خدمة نزيهة التي تقدمها وقوة العمل الجيد الذي تقوم به.
بالنسبة لك قراءة هذا، وتبحث عن برنامج الفوركس لائق / التوجيه التي من شأنها فعلا العمل، لقد حاولت العديد من البرامج و كر ** في السنوات ال 10 الماضية. ننسى من محاولة للسيطرة على استراتيجيتك! الحصول على فمب، وتعلم كل شيء هناك للتعلم، وجعل الوقت يوميا للتحقق يدويا والقيام بما تعلمته، وسوف تكون ناجحة. لا رمي بعيدا 10 سنوات من حياتك كما فعلت. التلقائي والفوركس لا تذهب معا! فترة! التداول هو وظيفة، التي تحتاج إلى الدماغ البشري، وبالتأكيد يستحق كل هذا العناء في نهاية اليوم.
فقط لتسليط الضوء، وأنا لست موظفا أو التابعة لها الفوركس منتور برو.
قبل انضمامه إلى فوركسمينتوربرو كنت قد قضيت سنوات في محاولة لتصبح ناجحة في تداول العملات الأجنبية، في محاولة العديد من النظم المختلفة. بعد مسح حسابي في عدد قليل من أعمال اليأس والإحباط، وأنا في نهاية المطاف تخلى عن اقتناع أنها لعبة فقط للمهنيين.
انضم إلى فمب في أكتوبر ووجدت المحتوى وبلوق لتكون مفيدة للغاية. المحتوى هو عظيم، وعرضت بشكل واضح جدا وهؤلاء الرجال يعرفون بوضوح ما يقومون به.
أكملت المواد التدريبية وأخذت طريقة M2.
ومنذ ذلك الحين انضممت أيضا إلى أكاديمية فوتيس التجارية التي يديرها أيضا مارك. وقد فتح هذا عيني أكثر من ذلك، وهو أمر لا بد منه إذا كنت ترغب في التجارة بجدية وربحية. ومرة أخرى فإن المعلومات والمؤشرات المتعلقة بالمحتوى والملكية المقدمة استثنائية.
بعد الاستماع والتعلم لمدة ثلاثة أسابيع بدأت التجارة مع أساليبها وفي الأسبوع الأول اكتسبت أكثر من 400 نقطة. بالفعل 100 نقطة حتى على تجارة واحدة هذا الأسبوع !!
لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية مدى قيمة لقد وجدت فمب ثم فوتيس أكاديمية التداول.
مرحبا لقد كنت عضوا في موقع فوركسمنتوربرو بضع سنوات الآن، في نهاية المطاف تصبح عضوا في الحياة، وأنا أزور كل يوم تقريبا.
في موقع رائع وتحتاج كل المساعدة والمشورة يمكنك الحصول عليها في هذه.
والأسواق الغادرة، وأنا لأحد حقا نقدر جميع اللاعبين على الفريق المساهمة في هذا الموقع العظيم الموصى بها بالكامل.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

Comments

Popular posts from this blog

أفضل المؤشرات الفنية الفوركس

أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم. مع الكثير من المؤشرات الفنية، وهنا كيفية تضييقه إلى عدد قليل. مؤشر الماكد، مؤشر القوة النسبية، المتوسط ​​المتحرك، بولينجر باند، ستوشاستيك، والقائمة تطول، ولكن ما هي أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم؟ يحتاج التجار اليوم للعمل بسرعة، لذلك تحاول مراقبة العديد من المؤشرات تصبح مضيعة للوقت، ومضادة للإنتاجية، ومن المرجح أن يؤدي إلى تدهور الأداء. عندما التداول اليوم - سواء الأسهم، الفوركس أو العقود الآجلة - يبقيه بسيط. استخدام فقط اثنين من المؤشرات، والحد الأقصى، أو عدم استخدام أي شيء على ما يرام أيضا. النظر في هذه النصائح للعثور على أفضل مؤشر التداول يوم (ق) بالنسبة لك. يوم التداول مع المؤشرات أو لا مؤشرات. المؤشرات هي مجرد التلاعب في بيانات الأسعار أو حجم البيانات، وبالتالي العديد من التجار اليوم لا تستخدم المؤشرات على الإطلاق. المؤشرات المطلوبة للتجارة المربحة. ممارسة التداول على أساس حركة السعر وليس هناك حاجة تذكر للمؤشرات. ومع ذلك، مؤشر يساعد بعض الناس يرون الأشياء التي قد لا تكون واضحة على الرسم البياني للسعر. على سبيل المثال، السعر يتجه أعلى، لكنه ي

الخيارات الثنائية 1 دقيقة التداول

60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية هي واحدة من الخيارات الأكثر شعبية الغريبة المتداولة على العداد. ويمكن أن تشمل مجموعة واسعة من الأصول المالية الأساسية مثل الأسهم، وفوركس. السمة الفريدة للخيارات الثنائية هي أن هناك اثنين من الفوائد المحتملة إما انتصارات واحدة ويجعل الربح أو يفقد الاستثمار بأكمله دون الحصول على أي شيء على الإطلاق. في المقام الأول، مع الخيارات الثنائية الرهانات واحد على ما إذا كان سعر الأصول الكامنة سوف تقع أو الارتفاع. الخيارات الثنائية شعبية بسبب السهولة النسبية للتداول، ومجموعة واسعة من الأصول الكامنة من مناطق جغرافية متعددة والصناعات للاختيار من بينها، وتوافر المعلومات التي تساعد على التنبؤ تحركات الأسعار. ومع ذلك، يجب أن نفهم أن "سهولة التداول" لا يشير إلى ارتفاع معدل النجاح. دون استراتيجية الخيارات الثنائية السليمة، الرهان يمكن أن تذهب الخطأ أكثر من أقل من ذلك؛ مما أدى إلى خسائر فادحة. فإنه يأخذ التجار الكثير من الوقت والصبر لتطوير طريقة خاصة بهم لتحقيق النجاح مع احتمال أعلى. أفضل ثنائي خيارات وسطاء ديسمبر 2017: ما هي استراتيجية الخ

أمثلة على استراتيجية التنويع المركزة

ما هي فوائد التنويع المركزي؟ تجزئة السوق مجموعات العملاء وفقا للخصائص والاحتياجات المشتركة. مارتن بول / الرؤية الرقمية / جيتي الصور. مقالات ذات صلة. 1 [شركة التكتل] | مثال على تكتل الشركة 2 [تنويع الأعمال] | أمثلة لتنويع الأعمال 3 [الإدارة الاستراتيجية] | ما هي الاختلافات بين عمودي & أمب؛ أفقي في الإدارة الاستراتيجية؟ 4 [الشركات المتكاملة رأسيا] | أمثلة على الشركات المتكاملة رأسيا. التنويع المركزي هو مصطلح الأعمال مع العديد من المقاطع كلها تشير إلى الأعمال تحقيق أهداف كبيرة مع أجزاء العمل أصغر. وتسعى الشركة التي تستخدم استراتيجية التنويع المركزة إلى إضافة منتجات وخدمات تكميلية عبر عدة مناطق سوقية كوسيلة لإنشاء شبكة توزيع واسعة النطاق. هذه التقنية يمكن أن توفر العديد من الفوائد الرئيسية لنمو الأعمال التجارية، بما في ذلك القدرة على الوصول إلى جمهور المستهلكين الوطني. تعريف التنويع المركزي. التنويع املركزي هو نوع من اسرتاتيجية العمل حيث تستحوذ الرشكة عىل منتجات أو خدمات جديدة أو تخلقها للوصول إىل مزيد من املستهلكني. وعادة ما ترتبط هذه المنتجات والخدمات الجديدة ارتباطا وثيقا بالمنتجات